زيدان: لن أتحدث عن التحكيم بعد الآن.. ولا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد

12.05.2021 | 20:50 (KSA)

دوري بلس - أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه لا يُفكر في مستقبله مع النادي الملكي وسط شائعات اقتراب رحيله بنهاية الموسم.

وتحدث المدرب الفرنسي عن العديد من الملفات المتعلقة بفريقه، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غرناطة المقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني

وقال زيدان: "كل شخص لديه وظيفته ليقوم بها ولن أتحدث عن الحكام بعد الآن، لدي إيمان بكرة القدم، سنقوم بعملنا والجميع يقوم بعملهم".

وتابع: "إذا قلت شيئًا في كل مرة، سأذهب لإحداث ضجة مقابل لا شي، هناك ثلاث مباريات متبقية للعب وعلينا فقط التركيز، والأشياء التي يمكننا التحكم فيها".

وواصل: "لا أريد الخوض في خلافات، ما أقوله هو أنه يجب أن يتم توضيح قرارات الـ VAR للجميع، لأنها تقنية تساعد في تحسين كرة القدم".

وأكمل: "يجب أن يوضحوا القرارات لقد تم اتخاذ ذلك، لذلك في بعض الحالات الشائكة، أعتقد أن على اللاعبين أن يتحدثوا عن هذا الأمر ويطالبون به".

وبسؤاله عن مستقبله مع الميرنغي، أجاب: "لا أفكر في مستقبلي، أنا أفكر فقط في المباريات الثلاث المقبلة، وهذا ما يشغل تفكيري بالوقت الحالي".

وعن رأيه في موسم الفريق: "يمكننا الفوز بالدوري الإسباني ويمكننا أن نخسره، الشيء الأكثر أهمية هو تقديم كل مباراة لدينا والطريقة التي نؤدي بها على أرض الملعب".

وأردف: "إنه موسم طويل جدًا وقد قدمنا بعض العروض الجيدة، في ريال مدريد أنت يجب دائمًا أن يكون موسمًا جيدًا، هناك لحظات جيدة ولحظات سيئة خلال الموسم، نقدم أفضل ما لدينا كل عام، لكنني لن أقول إنه موسم سيء لأن الموسم السيئ هو عندما لا قدم كل شيء على أرض الملعب".