كومان يلمح إلى استسلام برشلونة في الصراع على لقب الليغا

12.05.2021 | 17:03 (KSA)

دوري بلس – ألمح الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إلى أن فرص فريقه في التتويج بلقب الليغا صارت ضعيفة بعد التعادل أمس مع ليفانتي.

وتعادل برشلونة أمس مع ليفانتي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب سويتات دي فالنسيا ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الليغا، ليصل رصيد البلوغرانا إلى 76 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطة عن ريال مدريد الثالث، مع العلم أن الروخي بلانكوس قد يوسعون الفارق الليلة إلى 4 نقاط في حالة الفوز على ريال سوسييداد، كما أن النادي الملكي قد يخطف المركز الثاني من الفريق الكتالوني في حالة الفوز غداً على غرناطة.

وقال كومان في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وتقدمنا بهدفين، ولكن في الشوط الثاني فقدنا العديد من الكرات في مناطق خطيرة، ووقعنا في العديد من الأخطاء الدفاعية مما أدى إلى التعادل".

وأضاف المدرب الهولندي قائلاً: "المدربون دائماً ما يُسألون عن النتائج، وكنت أعرف أنني سأتعرض للعديد من الأسئلة بعد المباراة، أشعر بإحباط كبير".

واختتم كومان تصريحاته قائلاً إن الفريق يجب أن يستعد بشكل جيد للموسم المقبل في إشارة إلى أن آمال الفوز بلقب الليغا صارت ضعيفة.

يُذكر أن برشلونة فاز هذا الموسم بلقب كأس ملك إسبانيا، وخسر نهائي السوبر الإسباني، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان.