رغم عدم التسجيل أمام أتلتيكو.. ميسي يواصل تصدر قائمة هدافي الليغا

11.05.2021 | 18:20 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 30 هدفًا أحرزها 26 لاعبًا مختلفًا.

وجاءت قائمة هدافي الليغا حتى الآن كالتالي:

ليونيل ميسي – برشلونة

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 8 مايو على أرض ملعب "كامب نو" ضد فريق "أتليتكو مدريد"، وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لعب "ميسي" المباراة بأكملها، لكن لم يسجل أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 28 هدفًا وصنع 9 آخرين في 33 مباراة شارك خلالهم في 2842 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

كريم بنزيما – ريال مدريد

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 9 مايو على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو" ضد فريق "إشبيلية"، وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

لعب "بنزيما" المباراة بأكملها، لكن لم يُحالفه الحظ بتسجيل أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 21 هدفًا وصنع 8 أهداف في 31 مباراة شارك خلالهم في 2645 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 75 نقطة.

جيرارد مورينو – فياريال

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "سيلتا فيجو"، والتي أقيمت يوم الأحد 9 مايو على أرض ملعب "لا سيراميكا"، وقد انتهت المباراة بخسارة "فياريال" 4-2.

لعب "مورينو" 36 دقيقة من المباراة كلاعب بديل، تمكن خلال هذه المدة القصيرة من تسجيل هدف في الدقيقة 87 من ضربة جزاء، وبذلك يكون قد سجل 21 هدفًا وصنع 5 آخرين في 30 مباراة شارك خلالهم في 2431 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السابع برصيد 52 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الإسباني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "لويس سواريز" الذي سجل 19 هدفًا مع فريق "أتليتكو مدريد"، و"يوسف النصيري" الذي سجل 17 هدفًا مع فريق "إشبيلية"، و"ألكسندر إيساك" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "ريال سوسيداد"، و"ياجو أسباس" الذي سجل 13 هدفًا مع فريق "سيلتا فيجو"، و"رافا مير" الذي سجل 13 هدفًا مع فريق "هويسكا".