سولشاير: يستحيل أن نلعب بكامل قوتنا أربع مرات في الأسبوع

11.05.2021 | 19:04 (KSA)

دوري بلس - أكد أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أنه لا يوجد حل أمامه سوى خيار تدوير اللاعبين للتعامل مع المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

ويستعد الشياطين الحُمر لمواجهة ليستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "كنت أتمنى لو كان بإمكان مشاركة اللاعبين كل المباريات، ولكن هذا مستحيل، هذا هو الجزء الصعب بالنسبة لي".

وأردف: "أواجه الكثير من مخاطر التعرض للإصابات، لذا لا يمكن لومي عندما يتعين الأمر بإجراء تغييرات، لأنني أكون مضطراً لذلك".

وأكمل: "أعتقد أن بعض الأولاد الصغار سيظهرون بالتأكيد، إذا اقتربنا من النهاية أو البداية، لا أعرف لأنني لا أعرف كيف سيكون اللاعبون يوم الثلاثاء عندما نراهم".

ثم تطرق للحديث عن لاعبه ماسون جرينوود، قائلاً: "أستطيع قول إن ماسون يتعلم طوال الوقت، وهو يتعلم مهمة ليست سهلة وكان عليه أن يتحمل الكثير من المسؤولية".

وواصل: "لقد برز بالعديد من الأهداف المهمة بالنسبة لنا، هو متعب، وقد لا يكون جاهزًا لكل هذه المباريات لكنه حصل على شيء مميز، يقلب الطفل المباراة في جزء من الثانية، وأنا سعيد لأنه عاد إلى تسجيل الأهداف بشكل أفضل ويتعلم المزيد والمزيد".

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل وصافة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 70 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد ليفربول.