الجولة 35 من الليغا.. التعادل يفرض سيطرته على صراع اللقب وأتلتيكو أكبر المستفيدين

11.05.2021 | 14:31 (KSA)

دوري بلس - أُسدل الستار أمس الإثنين على منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، والتي شهدت تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد سلبيًا في قمة الجولة، كذلك سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي مع إشبيلية.

انطلقت الجولة يوم الجمعة الماضي بلقاء ريال سوسييداد وإلتشي، والذي انتهى بهزيمة الأخير بهدفين دون رد.

وفي مواجهات السبت، تعادل ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه ليفانتي بهدفين لمثلهما، كذلك تعادل أتلتيك بلباو مع ضيفه أوساسونا بالنتيجة ذاتها، واستمرت النتائج السلبية لهويسكا بعدما سقط أمام مضيفه قادش بنتيجة 1-2.

وسيطر التعادل السلبي على قمة الجولة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، ليهدر النادي الكتالوني فرصة خطف الصدارة من الروخي بلانكوس.

أما عن مباريات الأحد، فحقق إيبار فوزًا صعبًا في الدقائق الأخيرة على مضيفه خيتافي بهدف دون رد أحرزه خوسيه غارسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 89.

واكتسح فالنسيا ضيفه بلد الوليد بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت تألق ماكسيميليانو غوميز بتسجيله هدفين خلال 4 دقائق، كذلك حقق سيلتا فيغو فوزًا كبيرًا على مضيفه فياريال بنتيجة 4-2، في مباراة شهدت 3 حالات طرد و3 ركلات جزاء.

وفشل ريال مدريد في استغلال تعادل منافسيه وخطف صدارة الدوري، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه إشبيلية بهدفين لمثلهما، ويستمر النادي الملكي في وصافة الترتيب آملاً في تعثر جاره أتلتيكو مدريد في الجولات الثلاثة المقبلة.

وفي ختام الجولة أمس الاثنين، قاد بورخا ايغليسياس فريقه ريال بيتيس نحو فوزًا صعبًا على غرناطة بتسجيله هدفين مقابل هدف.

وفيما يلي جدول ترتيب الليغا بعد نهاية الجولة 35: