رسميًا.. كافاني يجدد عقده مع مانشستر يونايتد لعام إضافي

10.05.2021 | 21:44 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تمديد عقد المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لمدة عام إضافي.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد كافاني مع الشياطين الحُمر بنهاية الموسم الجاري، إلى أن إدارة اليونايتد قررت تفعيل الشرط الموجود في عقد المهاجم الأوروجوياني بالتمديد لموسم آخر، عقب تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وانتقل إدينسون إلى مان يونايتد في أكتوبر الماضي وكانت بدايته صعبة في أولد ترافورد، ولكنه عاد إلى التألق مجددًا حيث خاض 35 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 15 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وقال كافاني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عقب تمديد عقده: "على مدار الموسم، أمتلك شغفًا كبيرًا بالنادي وكل ما يمثله، أشعر بعلاقة عميقة مع زملائي في الفريق والموظفين الذين يعملون وراء الكواليس، هم يعطونني دافعًا إضافيًا كل يوم وأنا أعلم أنه يمكننا معًا تحقيق أشياء خاصة".

وتابع: "منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها، شعرت بثقة المدرب، كلاعب تمنحك هذه الثقة فرصة مثالية لتقديم أفضل ما لديك، وأريد أن أشكره على ذلك".

وأضاف: "لقد تأثرت بمدى رغبة المشجعين في بقائي، وسأبذل قصارى جهدي لأجلب لهم السعادة مع أدائي في الملعب، لم أتمكن بعد من اللعب أمام جمهور أولد ترافورد وهذا شيء لا أطيق الانتظار لفعله".