زيدان غاضبًا: عليهم أن يشرحوا لي قانون لمسة اليد

10.05.2021 | 19:58 (KSA)

دوري بلس - أعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غضبه عقب تعادل فريقه مع إشبيلية مساء أمس في الدوري الإسباني.

 وسقط النادي الملكي في فخ التعادل الإيجابي مع إشبيلية بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الإثنين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة 35 من الليغا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لا أفهم شيئاً، كانت هناك لمسة يد من ميليتاو، ولكن أيضاً من لاعب إشبيلية، لم أقتنع بما قاله لي الحكم، لكن هذا ما حصل، وهو الذي يتخذ القرارات".

وتابع: "أنا اليوم غاضب قليلاً لأنه يجب أن يشرحوا لي قانون لمسة اليد من جديد، هذا ما حصل، ولكن نتمكن من تغيير أي شيء".

وأضاف: "نحن سعداء بمباراتنا، كان الشوط الثاني رائعاً. عانينا قليلاً في الدقائق الـ 25 الأولى، لكن الشوط الثاني كان جيدًا جدًا، لا نعتمد على أنفسنا في الليغا الآن، لكننا سنناضل حتى النهاية، حتى الرمق الأخير".

وواصل: "علينا التفكير في المباريات الثلاث المتبقية، أنا أيضاً مستاء بشأن النتيجة، لأننا لعبنا جيداً واستحققنا المزيد، لقد بذل اللاعبون كل ما في وسعهم في الملعب واستحقوا الفوز".

وأكمل: "أنا أثق في كرة القدم، هذا واضح، أنا أثق بالجميع، وأثق بالحكام، لم أتدخل يوماً ولن أتدخل الآن، الشيء الوحيد هو أنه كان هناك خطآن اليوم وتم إطلاق الصافرة ضد ريال مدريد فقط، هذه هي الحقيقة".

وعن شعوره في الدقائق الأخيرة من اللقاء، علّق: "رأيت لاعبي فريقي متفانين وقد أرادوا الفوز بالمباراة، سنقاتل بشدة، وقد تبقت ثلاث مباريات، إذا لعبنا غداً، فإن الفريق سيكون جاهزاً، الآن سنلعب يوم الخميس ويوم الأحد وسنركز على هاتين المباراتين".