ألكانتارا: ليفربول يحتاج لمعجزة للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم

09.05.2021 | 13:24 (KSA)

دوري بلس – يعتقد تياجو ألكانتارا أن ليفربول يحتاج إلى "معجزة" للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنعش ليفربول آماله في المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما فاز على ساوثهامبتون أمس بثنائية نظيفة في الجولة 35 من بطولة البريميرليج.

ويعتقد مدرب ليفربول يورجن كلوب أن الانتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة ستكون كافية، لكن تياجو ليس واثقًا من هذا الأمر.

وقال "تياجو في تصريحات لشبكة "سكاي":"علينا الاستمرار في القتال حتى النهاية بهه الفرصة الصغيرة، إنه شعور رائع أن أسجل، لكن الشيء الأكثر أهمية هو النقاط الثلاث".

وسجل ألكانتارا هدفه الأول خلال مسيرته مع ليفربول التي بدأت في الصيف الماضي عندما تعاقد معه الريدز قادمًا من بايرن ميونخ.

وأضاف:"نحن نكافح من أجل معجزة صغيرة، أعتقد أنه كان لدينا فرصًا في الماضي لم تكن دائمًا متاحة ولكن النافذة مفتوحة لذلك نحاول المرور عبر النافذة".

ويمتلك الريدز 57 نقطة من 34 مباراة بفارق ست نقاط عن ليستر سيتي الي لعب مباراة أكثر من ليفربول.

ويتواجد وست هام في المركز الخامس برصيد 58 نقطة من 34 مباراة بينما يملك تشيلسي 64 نقطة ويبدو أنه في وضع جيد بعد فوزه على مانشستر سيتي أمس السبت.

ويواجه ليفربول ثلاث مباريات خارج ملعبه من المباريات الثلاث الأخيرة، قبل أن يختتم الموسم على ملعبه أمام كريستال بالاس في حضور الجماهير على ملعب أنفيلد.

ويسافر الريدز إلى مانشستر يونايتد يوم الخميس القادم، بينما يواجه وست بروميتش يوم 16 مايو وبيرنلي في 19 مايو وكريستال بالاس في 23 من الشهر ذاته.