الكرة المصرية.. الزمالك يدخل في معسكر مغلق قبل القمة وإلزام عبدالله السعيد بدفع 2 مليون دولار للأهلي

09.05.2021 | 00:14 (KSA)

دوري بلس – قرر باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة القمة أمام الأهلي التي ستقام يوم الإثنين القادم.

وواصل نادي الزمالك استعداداته للقاء القمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأكد كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن قرار الدخول في معسكر مغلق في وقت مبكر لمواجهة الأهلي، يأتي لتجهيز اللاعبين ليكونوا في أفضل حالة قبل لقاء القمة.

وأوضح مدرب الزمالك، أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع قبل المباراة المرتقبة في ظل أهمية المواجهة.

من ناحية أخرى، ألزمت الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم، اللاعب عبدالله السعيد بدفع 2 مليون دولار لصالح ناديه السابق الأهلي المصري وهو قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه في عقد بيع اللاعب من القلعة الحمراء إلى أهلي جدة نظرًأ لمخالفة اللاعب شروط التعاقد.

وتضمن عقد احتراف السعيد من الأهلي المصري لأهلي جدة قد تضمن بند يمنع بيع السعيد لأي نادي مصري إلا بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 2 مليون يدولار.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد عودة اللاعب لبطولة الدوري المصري عبر نادي بيراميدز.