إنتر ميلان البطل يحتفل بلقب الدوري الإيطالي بفوز كبير على سامبدوريا

08.05.2021 | 22:14 (KSA)

حقق إنتر ميلان فوزاً مهماً في عقر داره أمام مضيفه سامبدوريا بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب سان سيرو وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين الدوري الإيطالي ، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة يحتل إنتر ميلان المركز الأول، وفي المقابل بقي سامبدوريا في المركز التاسع.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 4'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح إنتر ميلان، إذ تقدم إنتر ميلان في النتيجة عن طريق روبيرتو جاليارديني في الدقيقة 4.

 26'

تمكن إنتر ميلان من تعميق الفارق عن طريق ألكسيس سانتشيز عند الدقيقة 26.

 35'

تمكن سامبدوريا من تقليص النتيجة عن طريق بالدي كيتا عند الدقيقة 35.

 36'

وتلقى سامبدوريا هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ألكسيس سانتشيز عند الدقيقة 36 لتصبح النتيجة 3-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-1

 62'

واستطاع إنتر ميلان تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق أندريا بينامونتي عند الدقيقة 62.

 70'

واستطاع إنتر ميلان تعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الأخير عن طريق ضربة جزاء سددها لاوتارو مارتينيز عند الدقيقة 70 لتصبح النتيجة 5-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 5-1

وقام مدرب فريق إنتر ميلان أنطونيو كونتي باشراك كل من أندري رادو، أندريا بينامونتي، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولو باريلا وستيفانو سينسي بدلا عن سمير هاندانوفيتش، كريستيان إريكسن، ألكسيس سانتشيز، روبيرتو جاليارديني ولاوتارو مارتينيز، أما مدرب سامبدوريا كلاوديو رانييري قام بإدخال فاليريو فيري، مايا يوشيدا، البين إيكدال، دامسجارد وفابيو كوالياريلا وإخراج جاستون راميريز، لورينزو تونيلى، مورتين ثورسبي، ياكوب يانكتو وبالدي كيتا.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه لورينزو تونيلى وأدريان سيلفا من جانب سامبدوريا، أما إنتر ميلان لم يشهد أي بطاقة.

وبهذه النتيجة ارتفع إنتر ميلان برصيده إلى 85 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 45 في المركز التاسع.

وفي المباراة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيلعب إنتر ميلان ضد نظيره روما، وفي المقابل يواجه سامبدوريا منافسه سبيزيا.