بيرلو: سنواصل العمل لحجز مركز مؤهل لدوري الأبطال، وأتوقع مباراة مفتوحة ضد ميلان

08.05.2021 | 18:42 (KSA)

دوري بلس - أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة الغد ضد ميلان على ملعب "أليانز ستاديوم"، في قمة الجولة 35 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتحدث بيرلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: "لدينا فريق كامل للاختيار التشكيلة، الجميع تدرب جيدًا خلال الأيام القليلة الماضية، لذلك يمكنني بهدوء اختيار أفضل تشكيلة ممكنة، هناك أيضًا لاعبان يملكان بطاقات صفراء، لذلك قد يؤثر ذلك على القرارات".

وتابع: "أتوقع مباراة مفتوحة ضد ميلان، حيث أن كلا الفريقين يحبان الضغط والهجوم، كلاهما يريد أخذ زمام المبادرة وأعتقد أنها ستكون مباراة رائعة حقاً".

وأضاف: "نحن نواصل التركيز على ما يحدث داخل المستطيل الأخضر للحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال، ما يحدث خارج الملعب لا يجب أن يُقلقنا (في إشارة لتهديدات يويفا ليوفنتوس بسبب دوري السوبر الأوروبي)".

وأكد: "فوز الأحد الماضي على أودينيزي أعطانا دفعة حقيقية، يسعدنا أن كريستيانو رونالدو هو من قلب النتيجة".

وعن حالة اللاعبين، أوضح: "يمكنني أن أؤكد أن ألفارو موراتا لائق بدنيًا وسيكون جاهزًا للبدء، رابيو سيبدأ غداً، لقد قمت بإراحته الجولة الماضية لأنه بدا متعبًا بعض الشيء، لكن كان لديه موقف رائع كبديل".

وأتم: "بعض التغييرات ستكون ضرورية للحفاظ على تلك الكثافة العالية التي تعتبر أساسية في كرة القدم الحديثة، من الأساسي أن نبدأ بالتركيز الصحيح في مباراة الغد".