توتنهام يسقط أمام ليدز يونايتد بثلاثية مقابل هدف

08.05.2021 | 17:06 (KSA)

انتصر ليدز على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب إيلاند رود فوتبول ستاديوم في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 13'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح ليدز يونايتد، إذ تقدم ليدز يونايتد في النتيجة عن طريق ستيوارت دالاس في الدقيقة 13.

 25'

تمكن توتنهام هوتسبير من إدراك هدف التعادل عن طريق سون هيونج مين عند الدقيقة 25.

 42'

تقدم ليدز يونايتد في النتيجة عن طريق بامفورد في الدقيقة 42.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1

 84'

وفي الشوط الثاني، تمكن ليدز يونايتد من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق رودريجو مورينو عند الدقيقة 84 لتصبح نتيجة اللقاء 3-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-1

واستنفذ كل مدرب جميع التغييرات المسموحة في صفوفه خلال المباراة حيث قام المدير الفني لفريق ليدز، مارسيلو بييلسا باشراك كل من رافينها، رودريجو مورينو وکالوین فیلیپس بدلا عن توني روبرتس، بامفورد وماتوز كليتش، وفي المقابل قام مدرب فريق توتنهام هوتسبير، ريان ماسون، بتغيير لوكاس مورا، إيريك لاميلا وتانجي ندومبيلي بدلا عن جاريث بيل، ديلي آلي وجيوفاني لو سيلسو من طرف توتنهام هوتسبير.

وقام الحكم بإشهار 3 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة روبن كوخ من جانب نادي ليدز، وفي المقابل تم معاقبة سيرخيو ريجيلون ولوكاس مورا من جانب توتنهام هوتسبير.

وبهذا الفوز صعد ليدز يونايتد إلى المركز التاسع برصيد 50 نقطة، في حين تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 56 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

في المباراة القادمة، سيخوض ليدز مباراته ضد بيرنلي وفي المقابل سيواجه توتنهام هوتسبير نظيره وولفرهامبتون.