رسميًا.. نيمار يجدد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 3 مواسم

08.05.2021 | 16:45 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجديد عقد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى عام 2025.

جاء ذلك خلال بيانًا رسميًا أصدره النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني، مساء اليوم، أعلن فيه تمديد عقد النجم البرازيلي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد نيمار في باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، مع رغبة برشلونة لإعادة البرازيلي إلى "كامب نو".

ومن جانبه، تحدث نيمار عن تمديد عقده في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بتلك الخطوة، التي ستجعلني أبقى هنا لسنوات أخرى عديدة، ولأكون جزءًا من مشروع النادي بالمستقبل للفوز بالألقاب هنا لتحقيق حلمنا الأكبر وهو دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "السبب الأول الذي جعلني أتخذ قرار التمديد هو السعادة ببساطة، إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين والمدرب المميز الذي سيساعدنا بالتأكيد، كل هذه الأشياء تجعلك تؤمن بالمشروع الذي يريد النادي تكوينه في المستقبل".

وأضاف: "خلال 4 سنوات، تغيرت وتعلمت الكثير، كانت هناك معارك ولحظات حزينة ولكن هناك تطوير كبير داخل النادي، ولذلك أنا فخور وسعيد لأكون جزءًا من تاريخ باريس سان جيرمان، أعتقد أنني تحسنت على المستوى الشخصي والفني".

وأكمل: "كان هدفي منذ اليوم الأول أن أضع باريس سان جيرمان ضمن مصاف الكبار في دوري أبطال أوروبا، وهو ما فعلناه في العامين الماضيين، نحن نقترب أكثر من اللقب وأعتقد أننا على المسار الصحيح".

وأتم تصريحاته: "أنا سعيد لأنني جزء من اللاعبين البرازيليين الذين صنعوا تاريخ باريس سان جيرمان، فهم لاعبون رائعون ونجوم كتبوا تاريخ ناديهم ويجب احترامهم وآمل أن أكون ذلك، وفي النهاية، أتمنى أن ينتهي فيروس كورونا قريبًا ويعود الجمهور إلى ملعبنا ليدعمنا".