برشلونة × أتلتيكو مدريد: الريال ينتظر هدية البارسا.. والأتلتي يسعى للتمسك بالصدارة

08.05.2021 | 16:29 (KSA)

دوري بلس - تتجه أنظار جماهير كرة القدم ولاسيما الجماهير الإسبانية نحو ملعب "كامب نو"، مساء اليوم، عندما يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل البارسا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 74 متساويًا مع غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف، وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويسعى النادي الكتالوني لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة وأولها مباراة الليلة، على أمل تعثر الريال في مباراة واحدة في المباريات الأربع المتبقية، إذا ما أراد خطف الصدارة والتتويج باللقب.

وعلى الجانب الآخر، يأمل أتلتيكو مدريد في التمسك بالصدارة من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، مع العلم أنه إذا الأتلتي على برشلونة فلن يتمكن أحد من منعهم من التتويج بلقب الليغا، ومع ذلك، سيحتاجون إلى الفوز على البلوغرانا في ملعب "كامب نو" لأول مرة منذ فوزهم بنتيجة 3-1 في موسم 2005/2006.

وينتظر ريال مدريد هدية ثمينة من برشلونة بالفوز على أتلتيكو أو انتهاء المباراة بالتعادل للعودة مجددًا إلى صدارة الدوري، حال فوزه في مباراته المقبلة أمام إشبيلية.

ومنذ موسم 2005/2006، خاض برشلونة 14 مباراة بدون هزيمة أمام أتلتيكو في الدوري، حيث حقق الفوز في 10 انتصارات وتعادل في 4 مباريات، وكان آخر لقاء انتهى الموسم الماضي بنتيجة 2-2 في مباراة شهدت ثلاث ضربات جزاء.

سبب آخر لتفاؤل جماهير الباراس، هو أن أتلتيكو مدري هو ثاني فريق مفضل يلعب ضده النجم ليونيل ميسي، إذ أحرز الأرجنتيني 32 هدفاً ضد اللوس بلانكوس، فقط إشبيلية هو أكثر فريق تلقى أهدافًا من ميسي.