فليك: كانت هناك مفاوضات لتدريب ألمانيا، لكني لم أحسم مستقبلي حتى الآن

08.05.2021 | 14:33 (KSA)

دوري بلس - ألمح هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، إلى إمكانية توليه مهمة تدريب منتخب ألمانيا في المستقبل القريب، مشيرًا في الوقت ذاته إلى انه لم يحسم قرار وجهته المقبلة حتى الآن.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، رحيل المخضرم يواكيم لوف مدرب المنتخب بمجرد انتهاء مشوار الفريق في بطولة يورو 2020، مما يفتح الباب أمام فليك لخلافته.

وتحدث فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في البوندسليغا: "كانت هناك بالفعل محادثات مع أوليفر بيرهوف مدير المنتخب، لكن هناك مفاوضات مع جهات أخرى أيضًا، ولا يزال هناك فترة طويلة لاتخاذ القرار".

وعما إذا كان يفضل العمل في أحد الأندية عن المنتخب الوطني، علّق: "منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا ليس مملًا".

ثم تطرق للحديث عن مواجهة مونشنجلادباخ، قائلاً: "المباراة التي تقام عصرًا لا تهمني على الإطلاق، نحن نعد أنفسنا لمباراتنا، تركيزنا منصب على هذا".

وواصل: "إنهم يلعبون بشكل جيد، يحضرون اللعب من الخلف إلى الأمام بسلاسة، لديهم عدد كبير من اللاعبين أصحاب الجودة العالية، سيكون لديهم رغبة في كل شيء ولذلك يتحتم علينا خوض مباراة قوية".

وعن إمكانية وصول ليفاندوفسكي إلى 40 هدفًا، أكد: "بالطبع تحطيم الرقم القياسي يدور في ذهنه، ولكنه يعلم أيضًا كيف نعمل، نرغب في تحقيق الفوز أولًا، وإذا لعبنا كرة قدم جيدة فإنه أكثر من سيستفيد لأنه لاعب بجودة عالية".

وأردف: "نحن نتحدث عن لاعب من الطراز العالمي، لن يتمكن من فعل ذلك مرة أخرى، وهو اللاعب الأفضل في السنوات الأخيرة، ولهذا نشعر بالسعادة لامتلاكه".

ثم تحدث المدرب الألماني عن اقتراب رحيل الثلاثي خافي مارتينيز، ديفيد ألابا وجيروم بواتينج بنهاية الموسم: "لقد قلت للاعبين صباح اليوم، أن الفريق سيودع 3 لاعبين مميزين حققوا نجاحات عديدة مع الفريق، ومن الرائع أن يفوزوا معنا بلقب البوندسليغا في نهاية هذه الحقبة".