الهلال يكتسح الشباب بخماسية وينفرد بالصدارة

07.05.2021 | 23:44 (KSA)

دوري بلس - انفرد الهلال بصدارة جدول الترتيب بعد أن اكتسح مساء اليوم مستضيفه فريق الشباب بخماسية مقابل هدف في قمة الجولة الـ26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شوط اللقاء الاول كان مثيراً جداً وبدأت اثارته سريعاً بعد ان سجل الهلال هدفه الاول بعد مرور 3 دقائق عن طريق رأسية الهداف بافتيمبي غوميز بصناعة من جيوفينكو من ركلة ركنية، وجاء الرد الشبابي بهدف تعادل بالدقيقة 5 عن طريق البرتغالي مارتينيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واستمر الهلال في هجماته المباشرة حتى استطاع كسب ركلة جزاء نفذها غوميز بنجاح في الشباك هدف هلالي ثاني عند الدقيقة 25.

وعند الدقيقة 45 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لقائد فريق الشباب ايفر بانيغا بعد حصوله على الكرت الاصفر الثاني بسبب مجادلة الحكم.

وقبل نهاية الشوط استغل الارجنتيني لوسيانو ڤييتو خطأ المدافع ايغور ليخطف الكرة وينفرد بالمرمى ويلعب الكرة من فوق الحارس البواردي هدفاً هلالي ثالث ختم به شوط اللقاء الاول.


وفي الشوط الثاني كثف الشباب هجماته وكان الاخطر في الدقائق الاولى، لكن لم تنجح محاولاته في الوصول لشباك الهلال، وبعد مرور 66 دقيقة استطاع البديل ناصر الدوسري من تسجيل هدف هلالي رابع بصناعة من البيروڤي أندري كاريلو.

ولم يكتف الهلال بالرباعية بعد ان خطف هدفاً خامساً بعد خطأ فادح من اندياي الذي خطف من امامه كنو الكرة وسددها في الشباك عند الدقيقة 84.


الهلال بهذه النتيجة تصدر برصيد 51 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند 48 نقطة بالمركز الثاني.