تقرير| أرقام منتظرة هذا الموسم في الدوري الفرنسي

07.05.2021 | 20:25 (KSA)

دوري بلس – يشهد الدوري الفرنسي هذا الموسم منافسة مشتعلة على اللقب قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة، حيث تتنافس أندية ليل، باريس سان جيرمان، موناكو وليون على اللقب.

ويتصدر ليل الدوري الفرنسي برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان، بينما يأتي موناكو ثالثاً برصيد 71 نقطة بفارق نقطة عن رابع الترتيب ليون.

ونرصد في هذا التقرير ماذا يمكن أن يحدث على مستوى عدد الألقاب التي فاز بها كل فريق في الدوري الفرنسي في حالة تتويج أي من الفرق الأربعة المتنافسة على اللقب بالبطولة.

-فوز باريس سان جيرمان:

يمتلك باريس سان جيرمان 9 ألقاب في الدوري الفرنسي، وفي حالة التتويج هذا الموسم سيصل إلى اللقب العاشر ليعادل عدد ألقاب سانت إيتيان أكثر فريق فاز بالمسابقة.

-فوز ليل:

يمتلك ليل 3 ألقاب في الدوري الفرنسي، وفي حالة التتويج هذا الموسم سيصل إلى اللقب الرابع ليعادل عدد ألقاب نادي نيس ويصبح تاسع أكثر الأندية فوزاً بالمسابقة.

-فوز موناكو:

يمتلك موناكو 8 ألقاب في الدوري الفرنسي، وفي حالة التتويج هذا الموسم سيصل إلى اللقب التاسع ليعادل عدد ألقاب باريس سان جيرمان ومارسيليا ويصبح ثاني أكثر الأندية فوزاً بالمسابقة.

-فوز ليون:

يمتلك ليون 7 ألقاب في الدوري الفرنسي، وفي حالة التتويج هذا الموسم سيصل إلى اللقب الثامن ليعادل عدد ألقاب موناكو ونانت ويصبح ثالث أكثر الأندية فوزاً بالمسابقة.