تقارير- ريال مدريد يتخذ أولى خطواته للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

07.05.2021 | 14:23 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير إسبانية بأن نادي ريال مدريد يخطط لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الملكي لتعزيز صفوفه لاسيما في مركز الهجوم، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقًا لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن المرينغي تواصل بالفعل مع الدولي الأرجنتيني لمعرفة موقفه من الانتقال إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لاسيما وأنه لم يبدأ حتى الآن المفاوضات مع إنتر ميلان حول تجديد عقده.

وكان مارتينيز قريبًا من الانضمام إلى الغريم التقليدي برشلونة في الصيف الماضي، ولكن توقفت الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البارسا.

ومن جانبه، تحدث لاوتارو لشبكة "ESPN" الأرجنتينية: "لقد كنت قريبًا جدًا من الانضمام إلى برشلونة، وتحدثت عن الأمر مع ميسي".

وتابع: "برشلونة كان يعاني من مشاكل اقتصادية في تلك اللحظة، لذلك قررت البقاء في إنتر، وثبت أن هذا القرار كان صحيحًا، خصوصا أننا فزنا بعد ذلك بالدوري الإيطالي".

وأضاف: "ريال مدريد حاول التعاقد معي مرتين عندما كنت في فريق شباب راسينج كلوب، لكنني أردت أن أجعل اسمي في كرة القدم الأرجنتينية أولاً ثم الانتقال إلى أوروبا عندما أكون جاهزًا".

وأتم: "أحلم يومًا ما بالعودة إلى راسينج، هناك الجماهير "مجنونة" بكرة القدم وعاطفية مثل جماهير إنتر".

الجدير بالذكر أن لاوتارو ساهم في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، حيث خاض مع الفريق 44 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالهم سجل 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.