أبرز ردود الأفعال على تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا

05.05.2021 | 14:55 (KSA)

دوري بلس – تأهل نادي مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء بعد الفوز على نادي باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وينتظر مانشستر سيتي الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي الليلة في مباراة النهائي

ونرصد لكم ردود الأفعال على تأهل السيتي وخروج باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:

من جانبه صرح رياض محرز، نجم مانشستر سيتي بعد المباراة قائلًا:"لم نقدم أداء جيد خلال الشوط الأول، لكننا سجلنا الهدف وشعرنا براحة أكبر، لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف:"لم تكن خطة المباراة هي الهجمة المرتدة، ولكن كان عليهم القدوم لملعبنا وهذه هي الطريقة التي تم بها تحقيق الهدفين، لدينا مباراة أخرى يوم السبت القادم ونحتاج للفوز لنكون أبطال الدوري، وبعد ذلك سنركز على نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عقب المباراة قائلًا:"هذا الفوز لنا جميعًا وللنادي أنا فخور للغاية، الفوز بنتيجة 4-1 ضد فريق هزم برشلونة وبايرن ميونخ يعني الكثير بالنسبة لنا".

وأضاف:"لقد قاتلنا معًا ونحن في نهائي دوري أبطال أوروبا وهذه كلمات لطيفة، يعتقد الناس أنه من السهل الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، الوصول للنهائي الآن يبدو منطقيًا لما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية".

وعلى الجانب الآخر قال ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان:"عندما تلعب أمام فرق كبيرة فمن المستحيل الهجوم لمدة 90 دقيقة دون معاناة، علينا أن نتقبل ذلك، لعبنا بشخصية كبيرة أمام السيتي، يتسحقون هذا لأنهم عملوا مع نفسة المدرب لمدة ستة أو سبعة أعوام، وسيكون هذا أول نهائي لهم، لكن علينا أن نثني على مسيرتنا لأننا وصلنا إلى النهائي ونصف النهائي في غضون عامين، علينا أن نواصل".