أبرز التصريحات والتشكيل المتوقع قبل قمة ريال مدريد وتشيلسي الليلة

05.05.2021 | 13:30 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي تشيلسي نظيره ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويرغب كل فريق في حسم بطاقة العبور الثانية لنهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن مانشستر سيتي من حجز البطاقة الأولى على حساب باريس سان جيرمان مساء أمس الثلاثاء.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، وتمكن من الفوز على فولهام في آخر لقاء له في البريميرليج، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني كما حقق الفوز في آخر لقاء له في الليجا على نادي أوساسونا.

 

تصريحات المدربين:

زين الدين زيدان:"نحن بحاجة إلى مواجهة نقاط قوتهم، وصفاتهم واستخدام أسلحتنا أيضًا، نشعر أننا بحالة جيدة، ونحن جاهزون للقاء، نعلم ما الذي أوصلنا إلى هذا الدور، وسنبذل قصارى جهدنا، من أجل الوصول للنهائي، نعلم أنه كان عام صعب، لكننا ناضلنا من خلاله، ولدينا فرصة للفوز ببطولتين، سنبذل قصارى جهدنا".

توماس توخيل:"التحدي هو الحفاظ على القوى خلال المباراة بأكملها، إنها مباراة نصف نهائي، الضغط المستمر، مباراة خروج المغلوب، لذا فإن الوصول بمستوى من الإيمان والثقة ضروري، أو لن يكون لدينا أي فرصة، الدرس الرئيسي هو أننا يمكن أن نثق في أنفسنا، ولدينا الحق في أن نكون في نصف النهائي، نحن نستحق أن نكون هناك ونؤدي على هذا المستوى".

 

التشكيل المتوقع للفريقين:

ريال مدريد: كورتوا، فالفيردي، راموس، ميليتاو، ناتشو، كاسميرو، كروس، مودريتش، أسينسيو، بنزيما، فينسيوس

تشيلسي: ميندي، كريستينسن، تياجو سيلفا، روديجر، أزبليكويتا، جورجينيو، كانتي، تشيلويل، بولسيتش، فيرنر، ماونت