رياض محرز يقود مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

05.05.2021 | 00:06 (KSA)

دوري بلس – قاد النجم الجزائري فريقه مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وحقق السيتي الفوز على ملعبه بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما رياض محرز، ليحجز الفريق الإنجليزي بطاقة العبور الأولى لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.


افتتح النجم الجزائري رياض محرز التسجيل للسيتي في الدقيقة 11 من هجمة مرتدة نفذها لاعبو بيب جوارديولا بإتقان حتى وصلت الكرة لأقدام النجم الجزائري ليحرز أول أهداف اللقاء.
وفي الدقيقة 63 ضاعف محرز النتيجة ليؤكد تفوق فريقه وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث ينتظر الفائز من مواجهة تشيلسي وريال مدريد التي ستقام غدًا الأربعاء.
وشهدت المباراة طرد أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة 70 من زمن اللقاء بعد احتكاكه مع فيرناندينيو قائد مانشستر سيتي.

ويقترب السيتي من تحقيق إنجاز تاريخي هذا الموسم من خلال الفوز بثلاثة ألقاب بعدما حسم لقب كأس رابطة المحترفين واقترابه من لقب الدوري الإنجليزي ووصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا.
وفي حال وصول تشيلسي لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد سيتكرر النهائي الإنجليزي مرة أخرى بعدما التقى توتنهام مع ليفربول في العام قبل الماضي.