توخيل: نملك الشجاعة لتقديم أداء جيد أمام ريال مدريد.. وكانتي مفتاح المباراة

04.05.2021 | 18:49 (KSA)

دوري بلس - أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، على جاهزية فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني، غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في إسبانيا، مما يزيد من صعوبة المباراة على الفريقين.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي اليوم: "علينا أن نثق بأنفسنا وأن نكون جاهزين لمباراة نصف النهائي، نحن نستحق أن نكون في هذا المستوى، علينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب، هذا هو التحدي".

وتابع: "ما زلت لم أختر الخطة التي سنلعب بها غداً، ربما نلعب بثلاثة مدافعين مجدداً وربما نلعب بأربعة، أنا لا أؤمن بالشكل لكن بأسلوب اللعب خصوصاً عندما تلعب ضد ريال مدريد، السؤال هل سنحظى بالشجاعة الكافية؟".

وواصل: "لا أعلم الخطة التي سيلعب بها ريال مدريد، سنركز على أنفسنا فقط، أنا أثق بلاعبي فريقي غداً، الجميع يجب أن يتحمل مسؤولية تسجيل الأهداف".

وعن حالة الفريق: "ماتيو كوفاسيتش غير متاح لمباراة الغد، أنطونيو روديجر تدرب مع الفريق واضعاً قناع على وجهه، الجميع بخير وجاهز للمشاركة غداً".

وأردف: "نغولو كانتي هو اللاعب الذي تحتاجه لتحقيق البطولات، لهذا نحن سعداء به وهو كذلك، كنت أحلم وأقاتل في أي نادي دربته من أجل الحصول عليه، هو مفتاح اللقاء في الغد".

وعن فيرنر، أكد: "فيرنر يرغب بالتسجيل بكل تأكيد، علينا جميعاً تقبل بأن المهاجم يهدر الفرص وهذا جزء من أي مباراة، لدينا حصة تدريبية أخرى اليوم، وسنرى انطباعنا الاخير عن اللاعبين".

وعن مشاركة سيرجيو راموس مدافع الميرنغي، شدّد: "راموس سيضيف لهم الكثير في حال مشاركته، هو قائد أكثر فريق ناجح في السنوات الأخيرة، سنستعد على أساس مشاركته ضدنا".