قبل مواجهة الغد| غوارديولا يؤكد أن السيتي يجب أن يقدم أداءً مثالياً.. وفلورينزي: سنقاتل من أجل التأهل

03.05.2021 | 18:59 (KSA)

دوري بلس – يستضيف مانشستر سيتي نادي باريس سان جيرمان في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الاتحاد ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهى لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل ماركينيوس لأصحاب الأرض، بينما جاء هدفا الضيوف عن طريق كيفين دي بروينا ورياض محرز.

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للمباراة النهائية أو الفوز بفارق هدف بشرط تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل، أما مانشستر سيتي فيكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة (0-1).

وقال المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا: "نحتاج أن نقدم أداءً مثالياً أمام باريس سان جيرمان، نعيش لحظات استثنائية ونسعى للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال لأول مرة".

وأضاف المدرب الكتالوني قائلاً: "علينا أن نتمتع بعقلية كبيرة في مواجهة باريس سان جيرمان، ويجب أن نقاتل، سأحاول اختيار أفضل تشكيلة متاحة للمباراة".

وأشار غوارديولا إلى أن سياسة التدوير بين اللاعبين هي السبب في اقتراب مانشستر سيتي من التتويج بالبريميرليغ وفوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر قال أليساندرو فلورينزي لاعب باريس سان جيرمان: "سنقاتل بقلوبنا من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، نمتلك فرصة في تخطي مانشستر سيتي".

وأضاف اللاعب الإيطالي قائلاً: "لعبنا الشوط الأول بشكل جيد في مواجهة الذهاب، ولكن في الشوط الثاني لم نكن محظوظين بتلقي هدفين، وإذا لعبنا في لقاء الإياب بنفس أداء الشوط الأول في الذهاب من الممكن أن نفوز".

وعن صعوبة تسجيل هدفين على الأقل في شباك مانشستر سيتي قال فلورينزي: "أظن أننا نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لذلك".

ويلتقي المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مع المتأهل من مواجهة تشيلسي وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو في ملعب أتاتورك الأوليمبي بإسطنبول.