الأهلي يودع الآسيوية ويهدي بطاقة التأهل للهلال

01.05.2021 | 01:16 (KSA)

دوري بلس - ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات بعد تعادله إيجابياً اليوم بهدف لمثله أمام الدحيل القطري ليهدي بذلك بطاقة التأهل لنادي الهلال كأحد أفضل الأندية في المركز الثاني في البطولة.

شوط اللقاء الاول شهد هجمات متبادلة من الطرفين لكن دون تهديد حقيقي وانتهى بلا أهداف.


اما في شوط اللقاء الثاني فزادت اثارة المباراة بعد معرفة الفريقين بإستمرار حظوظهما بالتأهل بعد خسارة نادي الهلال، وبدأ البحث عن تحقيق الانتصار الغالي، وبعد مرور 60 دقيقة تمكن الفريق القطري من خطف اول لصالحه من ركلة حرة مباشرة سددها أولونغا أرضية صاروخية سكنت شباك العويس.


الأهلي بعد ذلك لم يستسلم وكثف هجماته ومن كرة طويلة مرتدة وصلت لهيثم عسيري الذي استلمها ببراعة ثم راوغ الحارس وسددها أرضية مباغته بين قدميه هدفاً أهلاوي عدل النتيجة واصبحت 1-1.

واشتعلت المباراة بعد ذلك بهجمات كثيفة على الطرفين وكاد الأهلي أن يخطف الانتصار في الثواني الأخيرة بهجمة مرتدة انفرد بها صاحب الهدف الأول عسيري بالحارس وسدد الكرة بدلاً من تمريرها لزميله غريب المتمركز في المكان المناسب ليتصدى لها الحارس ببراعة ويمنع هدف ثمين جداً للأهلي.


الأهلي بهذه النتيجة خرج هو وفريق الدحيل وبذلك تأهل فريق الهلال رغم خسارته أمام شباب الأهلي دبي بثنائية مقابل لاشيء مساء اليوم.