زيدان يكشف سبب إحباطه.. ويؤكد: يجب ألا نفكر في مواجهة تشيلسي الآن

30.04.2021 | 23:50 (KSA)

دوري بلس – أكد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان أنه يشعر بالإحباط بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبو النادي الملكي، وكان آخرها إصابة الظهير الأيمن دانيال كارفاخال التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ويستضيف ريال مدريد فريق أوساسونا في العاشرة من مساء غدٍ السبت ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليغا، قبل الخروج لمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء القادم ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا: "لا يجب أن نفكر في مواجهة تشيلسي الآن، سنلعب بأفضل تشكيلة متاحة من أجل الفوز على أوساسونا".

وعبر المدرب الفرنسي عن إحباطه من كثره إصابات الفريق، حيث قال: "عندما يتعرض نفس اللاعب للإصابة مرتين أو ثلاثة في نفس الموسم بالطبع لا أشعر بالسعادة، ولكن علينا التعامل مع الأمر دائماً".

وأضاف زيدان قائلاً: "سعيد بما وصلنا إليه على مستوى المنافسة في الليغا ودوري أبطال أوروبا رغم الإصابات الموجودة، الصراع في الدوري الإسباني صعب وسيستمر حتى النهاية".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليغا برصيد 71 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة ثالث الترتيب، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد البطولة بصيد 73 نقطة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، أما في دوري أبطال أوروبا فتعادل النادي الملكي في ذهاب نصف النهائي على ملعبه مع تشيلسي بهدف لمثله، ويحتاج الفريق للفوز في مواجهة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج الأربعاء القادم أو التعادل بشرط تسجيل هدفين على الأقل.

كان زيدان قد أعلن قائمة من 21 لاعباً استعداداً لمواجهة أوساسونا، وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: كورتوا، لونين وألتوبي.

في الدفاع: ميليتاو، ناتشو، فاران، مارسيلو، أودريوزولا وميغيل.

في خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس وبلانكو.

في الهجوم: ماريانو دياز، هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور ورودريغو.