برناردو سيلفا عن مبابي: من الأفضل أن تلعب معه في فريق واحد

30.04.2021 | 19:24 (KSA)

دوري بلس – أكد برناردو سيفا، أن كيليان مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو نوع من المواهب التي تتمنى دائمًا أن تتواجد في فريقك.

ولعب الدولي البرتغالي مع مبابي في صفوف موناكو، قبل أن يرحل الثنائي إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

والتقى الثنائي مرة أخرى في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال "سيلفا" في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إنجليزية:"من الصعب اللعب ضد مبابي، لقد لعبت معه وضده، من الأفضل بكثير أن ألعب معه جنبًا إلى جنب، إنه لاعب رائع".

وأضاف:"أتمنى له كل التوفيق، إلا في الجولة القادمة ضدنا، أنا سعيد جدًا برؤيته، إنه لاعب يحظى بمسيرة رائعة وهو بلا شك أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وعن مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قال جناح السيتي:"سنواجه مباراة الإياب بنفس الطريقة التي واجهنا بها مباراة الذهاب".

وواصل:"إذا لعبنا 90 دقيقة للدفاع عن نتيجة ما سوف يتم إقصائنا، نحتاج إلى محاولة الحفاظ على الكرة والهجوم وإحراز الأهداف".

واستكمل:"نواجه فريقا كبيرًا وإذا منحناهم الوقت والمساحة فهم فريق في غاية الخطورة، سنواجههم بثقة كبيرة لكننا نعلم أننا نلعب ضد فريق عظيم".

ويطارد فريق بيب جوارديولا لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بعد أن حسم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على توتنهام.