ريجيكامب: لن نحصل على التأهل بشكل مجاني..وأتمنى جاهزية غريب

29.04.2021 | 19:53 (KSA)

دوري بلس - أقام المدير الفني للنادي الأهلي الرماني " ريجيكامب" برفقة اللاعب "علي الأسمري" المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الدحيل يوم الغد في تمام الساعة 11:15م , على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة , ضمن الجولة الأخير من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

وتحدث "ريجيكامب" عن مباراة الغد وحظوظ فريقة وقال: لدينا مواجهة حاسمة غداَ, وتحدد مسارنا في البطولة , خصوصاَ وأنها الأخيرة لنا في دور المجموعات, ونأمل أن نكون في كامل جاهزيتنا ولا أريد النظر لنتائج المباريات الأخرى , ونحن نملك فرصة كبيرة للتاهل .

وتطرق "ريجيكامب" لمستوى فريقة ونهجه لمباراة الغد وذكر: لدي ثقة تامة لاعبي الفريق, وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الإنتصار المنشود , ولايمكن لنا أن نحصل على التأهل بشكل مجاني , لذا يجب على اللاعبين أن يكافحوا ويقاتلوا من أجل بطاقة التأهل.

وتحدث ريجيكامب" عن جاهزية اللاعب " عبدالرحمن غريب" وذكر: عبدالرحمن لدية إصابة بسيطة , ونأمل أن يكون في كامل جاهزيتة للمشاركة في مباراة الغد .


وتحدث اللاعب " علي الأسمري" عن مباراة الغد وقال: لقاء الغد بمثابة النهائي , ونحن كلاعبين عازمون على تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل , من خلال المركز الأول في المجموعة .

وفي حديث اللاعب " علي الأسمري" عن مستوى الفريق ذكر:عقب المباراة الأولى , تحسن أداءنا وظهر تطور كبير في مستوى الفريق, والمدرب أحدث طفرة في مستويات الفريق وهو ما أنعكس على نتائجنا في المباريات الأخيرة.