ميكالي:الجميع يمر بتذبذب مستويات ..وسنحقق الفوز

29.04.2021 | 18:04 (KSA)

دوري بلس - عقد البرازيلي "روجيرو ميكالي" المدير الفني لفريق "الهلال" وبرفقة اللاعب "صالح الشهري" , عصر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد والتي سيواجه فريق "شباب أهلي دبي" الإماراتي في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا .


وتحدث "ميكالي" عن مباراة الغد وقال :نعلم بأن منافسنا في مباراة الغد ليس بالسهل ,ولكن هدفنا هو الفوز وحصد النقاط الثلاث , ونتأهل إلى المرحلة المقبلة.

وتحدث "ميكالي" عن مستوى الفريق وقال : نعمل سوياً على تقديم مستويات مميزة , وتحقيق نتائج إيجابية , الجميع متأثر ويعاني من تذبذب المستويات نظير ظروف الجائحة , ولكن علينا كمحترفين أن نعمل جيداً لتحقيق أهدافنا.

وتحدث "ميكالي" عن النهج التكتيكي وذكر: يعتمد التغيير في التشكيلة ووضع الخطة , على عدة عوامل من أهمها قراءة الجهاز الفني لكل مباراة.


وتحدث مهاجم الفريق اللاعب " صالح الشهري" عن جاهزية اللاعبين وتعاملهم مع مباراة الغد وقال:نخوض لقاء يوم الغد مهم بالنسبة لنا , ولكن كلاعبين نملك الرغبة والعزيمة في التأهل كمتصدرين للمجموعة.


وفي حديث "صالح الشهري " عن المشاركة في القائمة الأساسية قال: يجب على اللاعب المحترف أن يكون جاهزاً في جميع الأحوال , والأهم مساعدة الفريق وتحقيق النتائج.