رغم عدم التسجيل أمام فيورنتينا.. رونالدو يواصل تصدر قائمة هدافي الكالتشيو

28.04.2021 | 20:18 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 34 هدفًا أحرزها 32 لاعبًا مختلفًا.

وجاءت قائمة هدافي الكالتشيو حتى الآن كالتالي:

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 25 أبريل على أرض ملعب "أرتيميو فرانكي" ضد فريق "فيورنتينا"، وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين 1-1.

لعب "كريستيانو" المباراة بأكملها، لكن لم يسجل خلالها أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 25 هدفًا وصنع هدفين في 29 مباراة شارك خلالهم في 2463 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

روميلو لوكاكو – إنتر ميلان

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 25 أبريل على أرض ملعب "سان سيرو" ضد فريق "هيلاس فيرونا"، وقد انتهت المباراة بفوز "إنتر ميلان" 1-0.

لعب "لوكاكو" المباراة بأسرها، لكن لم يُحالفه الحظ بتسجيل أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 21 هدفًا وصنع 9 آخرين في 32 مباراة شارك خلالهم في 2585 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 79 نقطة.

لويس مورييل – أتالانتا

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "بولونيا"، والتي أقيمت يوم الأحد 25 أبريل على أرض ملعب "أتليتي أزوري"، وقد انتهت المباراة بفوز "أتالانتا" 5-0.

لعب "مورييل" 61 دقيقة من المباراة، سجل خلالها هدفًا في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، وصنع آخَرًا في الدقيقة 22، وبذلك يكون قد سجل 19 هدفًا وصنع 5 آخرين في 31 مباراة شارك خلالهم في 1245 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 68 نقطة.  

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين أعلاه، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "سيمون نوانكو" الذي سجل 19 هدفًا مع فريق "كروتوني"، و"تشيرو إيموبيلي" الذي سجل 18 هدفًا مع فريق "لاتسيو"، و"لورينزو إنسيني" الذي سجل 17 هدفًا مع فريق "نابولي"، و"دوشان فلاهوفيتش" الذي سجل 17 هدفًا مع فريق "فيورنتينا"، و"زلاتان إبراهيموفيتش" الذي سجل 15 هدفًا مع فريق "ميلان".