قبل مواجهة الغد| بوغبا يؤكد أن التتويج هدف مانشستر.. وديجكو يتحدث عن التسجيل في شباك الشياطين الحمر

28.04.2021 | 21:54 (KSA)

دوري بلس – يستضيف مانشستر يونايتد فريق روما في العاشرة من مساء الخميس بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أولد ترافورد ضمن ذهاب نصف نهائي اليوروبا ليغ.

وتُقام مباراة الإياب على ملعب الأولمبيكو يوم 6 مايو، على أن يلتقي الفائز من مجموع المباراتين مع المتأهل من مواجهة فياريال ضد آرسنال في نهائي البطولة يوم 26 مايو.

وقال نجم وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا قبل مواجهة روما: "المباراة تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، منذ أن بدأنا البطولة ونحن وضعنا هدفاً واحداً وهو التتويج باللقب، وروما أيضاً يريد الفوز، وعلينا إظهار رغبة أكبر".

وأضاف لاعب الوسط الفرنسي قائلاً: "أتذكر عندما فزنا بلقب اليوروبا ليغ في 2017 لأنها آخر بطولة تمكنا من التتويج بها، لقد كان يوماً رائعاً وتمكنت من التسجيل في المباراة النهائية".

ولعب بول بوغبا 3 مباريات في الدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري، وتمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، وكان هدفه في غاية الأهمية حيث هز شباك ميلان في سان سيرو بإياب دور الـ16 ليقود مانشستر يونايتد إلى ربع النهائي.

على الجانب الآخر قال إدين دجيكو مهاجم روما عن مواجهة مانشستر يونايتد: "أتذكر أول أهدافي في ملعب أولد ترافورد، لقد كان هدفاً مميزاً لأنه كان أول أهدافي في دوري أبطال أوروبا وكنت ألعب لفولفسبورغ".

وأضاف دجيكو قائلاً: "لدي شغف دائم لتسجيل الأهداف، وأحتفل بكل هدف وكأنه أول هدف أسجله في مسيرتي، والمواجهات الأوروبية ضد فرق بحجم مانشستر يونايتد يكون لها طابع خاص، لقد لعب الديربي ضدهم عندما كنت مع مانشستر سيتي".

وقال المهاجم البوسني: "اللعب في نصف النهائي حدث هام لا يتكرر كثيراً، مانشستر يونايتد لديه بعض الأفضلية في التأهل، ولكن علينا الإيمان بقدرتنا في التأهل، في بداية البطولة لم نكن نفكر في التتويج، ولكن الآن بعد الوصول إلى نصف النهائي يجب أن يكون هدفنا التتويج".

ولعب دجيكو 9 مباريات سابقة أمام مانشستر يونايتد بقميصي فولفسبورغ ومانشستر سيتي، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

يُذكر أن اللاعب البوسني شارك في 8 مباريات هذا الموسم في اليوروبا ليغ، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.