انتر ميلان يسير بخطى ثابتة نحو اللقب.. وجماهير يوفنتوس غاضبة من رونالدو

26.04.2021 | 16:42 (KSA)

دوري بلس - بات فريق إنتر ميلان قريبًا من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، عقب فوزه على هيلاس فيرونا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو.

ورفع النيراتزوري رصيده إلى 79 نقطة منفردًا بصدارة الدوري الإيطالي، ويقترب من التتويج باللقب قبل خمس جولات من نهاية الموسم بعد زيادة الفارق بينه وبين جاره ميلان إلى 13 نقطة.

ومن جانبه، أعرب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان عن سعادته بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على هيلاس فيرونا، قائلاً: "لقد عملنا كثيرًا خلال الموسمين الماضيين، كما قلت مرات عديدة، لم يكن إنتر منافسًا لفترة طويلة، وحاولنا الفوز في الموسم الماضي، نحن قريبون، لكننا بحاجة إلى العمل على المستوى الذهني وكرة القدم".

وتابع: "أحيانًا أكون ثقيل الوزن، لكنني وجدت قلة من الناس الذين يمكن أن يكونوا رابحين وخفيفي القلب، المسار مُعقد للغاية، يتطلب العمل الجاد والتضحية، كم من الناس على استعداد للقيام بذلك؟ في النهاية، جعلت النتيجة لاعبي كرة القدم يثقون بمدربهم".

وواصل: "أتذكر عندما كنت في عامي الأول في يوفنتوس، قمت بتدريب بارزالي وبونوتشي وكيليني، كانوا صغارًا ولم يفوزوا بأي شيء من قبل".

وأكمل: "لقد بدأنا مشروعًا جديدًا هُنا، ويمكنني أنّ أرى العديد من أوجه التشابه مع دي فريج وباستوني وسكرينيار".

وأتم: "إذا فزنا باللقب هذا الموسم، سيبدأون مسارًا يمكن أن يحقق فيه الكالتشيو مزيدًا من الثقة بالنفس".

وعلى الجانب الآخر، شنت جماهير يوفنتوس هجوماً قوياً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد فشله في التسجيل في آخر ثلاث مباريات بالكالتشيو، بالإضافة لإهداره هدفًا محققًا خلال تعادل اليوفي مع فيورنتينا بنتيجة 1-1 أمس الأحد.

وتضمن هاشتاج #Ronaldo عبر موقع "تويتر" في إيطاليا، أكثر من 44 ألف تغريدة عبّر بها مشجعو يوفنتوس عن غبضهم من لاعبي الفريق وتحديدًا رونالدو.

وجاءت بعض تعليقات المشجعين عقب مباراة الأمس، كالآتي:

"هل يعلم أحد ما يحدث مع كريستيانو رنالدو؟ هل كل شيء على ما يرام في منزله؟".

"يبدو أن يوفنتوس استسلم بشأن الفوز بدوري أبطال أوروبا وسيجرب مع الدوري الأوروبي".

"ريبري ضد رونالدو، الفرنسي فاز".

"لا شيء أسوأ من رؤيته هكذا".

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 66 نقطة، ويدخل في منافسة شرسة مع الثنائي ميلان ونابولي على التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.