يوفنتوس يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فيورنتينا

25.04.2021 | 18:17 (KSA)

تعادل كل من فيورنتينا ويوفنتوس بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب ملعب أرتيميو فرانكي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين الدوري الإيطالي ، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة.

وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثاني بينما يحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 29'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح فيورنتينا، إذ تقدم فيورنتينا في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 29.

 46'

تمكن يوفنتوس من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 46 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-1

وقام مدرب فريق فيورنتينا، جيوسيبي لاتشيني، بتغيير لورينزو فينوتي، إيجور، فرانك ريبيري وجايتانو كاستروفيلي بدلا عن لاوتارو مارتينيز، كريستيان كوامي، كريستيانو بيراجي وفالنتين إيسيرتش، في حين قام مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، باشراك كل من ديان كولوسيفسكي، ألفارو موراتا ووستون مكيني بدلا عن ليوناردو بونوتشي، باولو دايبالا وآرون رامسي.

وأشهر حكم اللقاء وتلقى البطاقة إيجور، مارتين كاسيريس وكريستيانو بيراجي من جانب فيورنتينا وماتيجيز دي ليغت ماتيجيز دي ليغت من جانب فريق يوفنتوس.

وبهذا التعادل، يحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، وفي المقابل يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 66 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيواجه فيورنتينا نظيره بولونيا، وفي المقابل يلعب يوفنتوس ضد نظيره أودينيزي.