عطيف وميكالي يؤكدان:” نحتاج لتركيز عالي غداً لتحقيق الفوز "

23.04.2021 | 22:29 (KSA)

دوري بلس - أكد لاعب خط وسط نادي الهلال الدولي عبدالله عطيف أنه وزملائه على أتم الاستعداد لخوض مواجهة الغد أمام فريق استقلال دوشنبيه الطاجيكي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بجانب مدرب الفريق السيد ميكالي.

وقال عطيف في مستهل حديثه:” جاهزين لخوض مواجهة الغد ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية”، وأضاف:” نخوض مواجهة الغد ونحن على يقين تام بأننا نواجه فريقاً مختلفاً عن المباراة السابقة”.

وعن ما يحتاجه الفريق قبل مباراة الغد قال:” تحتاج المباراة لتركيز ذهني عالي جداً وعدم التعاون، حتى نصل إلى النقطة العاشرة وننفرد بصدارة الترتيب”.

وختم حديثه:” يملك فريقنا لاعبين متميزين في منطقة المحور، وكل لاعب منا يعمل ويجتهد لمساعدة الفريق”.


فيما أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرازيلي ميكالي أن على الفريق غداً العمل كمجموعة وبتركيز ذهني عالي لخوض مواجهة الغد أمام نادي استقلال دوشنبيه في أولى مباريات إياب دور المجموعات في الجولة الرابعة.


وقال المدرب خلال حديثه:” نأمل أن نواصل التركيز العالي فيما تبقى من مباريات لنحقق نتائجاً مميزة؛ لأن تأهلنا لحد الآن غير مؤكد، ومن الممكن أن يتغير ترتيب المجموعة لذلك علينا التركيز حتى نهاية دور المجموعات”.


وعن مواجهة الغد قال:” ندخل المواجهة وهدفنا الانتصار والنقاط الثلاث؛ لمواصلة سلسلة الانتصارات والابتعاد عن أقرب منافسينا”.


وعن المصابين تحدث قائلاً:” الحمدان وصل للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، ونأمل أن يشارك في المباريات القادمة”.