رسمياً: الحزم أول الصاعدين إلى دوري الكبار برقم قياسي جديد

20.04.2021 | 23:54 (KSA)

دوري بلس - حجز نادي الحزم بشكل رسمياً مقعداً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل؛ بعدما نجح في ضمان الصعود اليوم بعد الانتصار على نادي الساحل برباعية مقابل هدفين في المباراة التي لعبت في الخبر على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.


وضمن الحزم الصعود رسمياً مبكراً رغم تبقي ستة جولات في منافسات دوري أندية الدرجة الأولى وبفارق (9) نقاط عن أقرب ملاحقيه؛ وكسر رقماً قياسي تاريخي بوصوله للنقطة رقم (79) في صدارة الترتيب وبذلك يحطم الرقم المسجل سابقاً بإسم نادي الباطن والذي كان برصيد (76) نقطة.

وحقق نادي الطائي فوزاً كبيراً على نظيره النجوم بثلاثية نظيفة في المباراة التي لعبت في الأحساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، و رفع رصيده إلى (61) نقطة بالمركز الرابع ليواصل ملاحقته لبطاقة الصعود بالتنافس مع غريمه التقليدي الجبلين، فيما يقترب النجوم أكثر من الهبوط برصيد (20) نقطة بالمركز الأخير في سلم الترتيب.

أما الجبلين واصل انفراده بالمركز الثالث بعد انتصاره على الخليج بهدفين دون رد في المباراة التي لعبت في حائل على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وارتفع رصيده لـ(65) نقطة بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد الخليج عند (41) نقطة بالمركز الحادي عشر.

وانتهت مواجهة الشعلة وأحد بتعادل سلبي دون أهداف في المباراة التي لعبت على ملعب نادي الشعلة بالخرج، وأصبح في رصيد الفريق (41) نقطة بالمركز التاسع، فيما ارتفع رصيد أحد إلى (45) نقطة بالمركز السابع.