في البريميرليغ| كلوب يرى التعادل مع ليدز عادلاً.. وبرايتون يسعى لتحقيق أول فوز على تشيلسي منذ 1933

20.04.2021 | 16:04 (KSA)

دوري بلس – خسر ليفربول نقطتين ثمينتين في صراع الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمس مع مضيفه ليدز يونايتد بهدف لكل فرق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إيلاند رود ضمن الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليغ.

تقدم ساديو ماني لليفربول في الدقيقة 31 وتعادل دييغو يورنتي لليدز يونايتد في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 53 نقطة في المركز السادس، كما ارتفع رصيد ليدز يونايتد إلى 46 نقطة في المركز العاشر.

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عقب المباراة: "أظن أن التعادل نتيجة عادلة، لعبنا مباراة جيدة في الشوط الأول وتمكنا من تسجيل هدف وكان يمكن أن نسجل أكثر، كان علينا استغلال المرتدات في الشوط الثاني لكن إبقاء النتيجة على 1-0 سمح لليدز يونايتد بالتعادل، وتمكن أليسون من التصدي لفرصتين خطيرتين".

وأضاف كلوب قائلاً: "كرة القدم لا تخلو من الحظ، فقد خسرنا مباريات كنا فيها جيدين، وفزنا بمباريات لعبناها بشكل سئ".

على جانب آخر يستضيف نادي تشيلسي فريق برايتون في العاشرة من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بينما يأتي برايتون في الترتيب السادس عشر برصيد 33 نقطة.

يغيب عن صفوف البلوز في المباراة لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش، بينما أن الفريق قد يستعيد خدمات تياغو سيلفا وأندرياس كريستنسن.

ويسعى برايتون لتحقيق أول فوز على تشيلسي منذ عام 1933، حيث لم يفز برايتون على البلوز سوى في أول مباراة بين الفريقين عام 1933 بنتيجة (2-1) في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين التقى الفريقان 14 مرة حقق خلالهم تشيلسي 12 فوزاً مقابل تعادلين.

ويسعى لاعب تشيلسي كريستيان بوليسيتش للتسجيل في 3 مباريات متتالية بالبريميرليغ لثاني مرة خلال مسيرته، وذلك بعد أن زار الشباك 3 مرات في آخر مواجهتين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويريد برايتون تسجيل أول هدف على ملعب ستامفورد بريدج، حيث واجه البلوز 6 مرات على هذا الملعب خسرهم جميعاً ولم يسجل أي هدف وتلقى 14 هدفاً.