فليك يعلن استمرار غياب ليفاندوفيسكي أمام ليفركوزن.. ويؤكد: كل مباراة تقربنا من لقب البوندسليغا

20.04.2021 | 16:59 (KSA)

دوري بلس – يستضيف بايرن ميونيخ فريق باير ليفركوزن في التاسعة والنصف من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز أرينا ضمن الجولة الثلاثين من البوندسليغا.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 68 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق لايبزيغ، بينما يأتي باير ليفركوزن في الترتيب السادس برصيد 47 نقطة.

وقال المدير الفني لبايرن ميونيخ هانز فليك عن مواجهة ليفركوزن: "بدأنا العد التنازلي على نهاية البوندسليغا، لم يزل هناك خمس مباريات، ونريد أن نفوز في كل مباراة من أجل الاقتراب من اللقب".

وأضاف المدرب الألماني قائلاً: "خطونا خطوة جيدة نحو اللقب في الجولة الماضية بالفوز على فولفسبورغ، وعلينا أن نركز الآن على مواجهة ليفركوزن، وليفركوزن فريق قوي ويمتلك لاعبين يمتازون بالسرعة".

وعن روبرت ليفاندوفيسكي قال فليك: "اللاعب يتحسن لكنه من الصعب أن يشارك ضد باير ليفركوزن، قد يلعب يوم السبت ضد ماينز".

ويغيب عن صفوف بايرن ميونيخ في المباراة إلى جانب ليفاندوفيسكي كل من نيكلاس زوله، كورنتين توليسو، دوغلاس كوستا، مارك روكا وسيرج غنابري بسبب إصابات مختلفة، بينما سيستعيد الفريق الليلة خدمات ليون غوريتسكا بعد شفائه من الإصابة.

على الجانب الآخر يدخل باير ليفركوزن المباراة بعد تجنب الهزيمة في آخر 3 مباريات تحت قيادة المدرب الجديد هانز وولف الذي تولى قيادة الفريق بعد إقالة بيتر بوسز في نهاية مارس.

ويتمسك ليفركوزن بأمل الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث تفصله أربع نقاط عن آينتراخت فرانكفورت رابع الترتيب حالياً.