ماركا: مستقبل ميسي في برشلونة موضع شك بعد قرار برشلونة بالمشاركة للسوبر الأوروبي

20.04.2021 | 00:46 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مستقبل ليونيل ميسي برشلونة أصبح في موضع شك بعد قرار النادي الكتالوني بالإنضمام للأندية المشاركة في بطولة "السوبر الأوروبي".

النجم الأرجنتيني سينتهي عقده مع برشلونة في يونيو القادم مع عدم وجود أنباء عن اتفاق بشأن التمديد.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" فإنه من من المتوقع أن يلتقي ميسي ووكيله ووالده مع إدارة برشلونة في الأيام القادمة لمناقشة موقف اللاعب من الاستمرار في الكامب نو مع وجود خيار رحيل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن وجود برشلونة في المشروع الجديد الخاص ببطولة السوبر الأوروبي سيعطي الفريق الكتالوني دفعة مالية كبيرة، حيث سيحصل النادي على حوالي 300 مليون يوور من المشاركة فقط، وهو ما سيمكنهم من بناء مشروع رياضي كبير.

وأعلن الاتحاد الأوروبي والفيفا في قرار صارم أن اللاعبين الذين سيشاركون في السوبر الأوروبي لن يتمكنوا من المشاركة في المسابقات الأوروبية التي ينظمها الاتحاد أو كأس العالم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه مع اقتراب بطولة كوبا أمريكا وكأس العالم خلال الـ 18 شهر القادمة تبدو أن هذه هي الفرصة الأخيرة ليفوز ميسي بكأس مع منتخب بلاده.

النجم الأرجنتيني إذا قرر مغادرة برشلونة فإن قائمة الأندية التي يمكنها الانضمام إليها قصيرة للغاية والتي تضم باريس سان جيرمان الذي لا يشارك في مشروع السوبر الأوروبي في الوقت الحالي.