أكثر اللاعبين صناعة للتمريرات الحاسمة في الدوري الألماني

19.04.2021 | 23:22

نحن الآن بصدد الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولى.

احتوت الجولة على العديد من التمريرات الحاسمة الرائعة التي ساهم بها صفوة من اللاعبين المحترفين، حيث بلغ إجمالي عدد التمريرات الحاسمة 20 تمريرة ساهم بها 18 لاعبًا مختلفًا، هذا يعني أن هناك لاعبين صنعوا أكثر من هدف، كما بلغ عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 9 فِرَق.

نحيطكم علمًا أن مباراة "هيرتا برلين" ضد "ماينتس" ضد تم تأجيلها، وسيتم كذلك تأجيل المباريات القادمة لـ "هيرتا" ضد "فرايبورج" و"شالكه"، وذلك بسبب إصابة طاقم اللاعبين والمدربين من الفريق بمرض كوفيد-19. حتى لا نُطيل عليكم، سنستعرض معكم الآن أفضل المساعدين في الجولة..

توماس مولر - بايرن ميونيخ

صنع هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "فولفسبورج"، والتي أقيمت يوم السبت 17 أبريل الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "فولكسفاجن أرينا".

وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز "بايرن ميونيخ" 3-2. لعب "مولر" المباراة بأكملها، صنع خلالها هدفًا في الدقيقة 37، مما أدى إلى تسجيل هدف على يد "جمال موسيالا"، وهو بذلك أفضل صانع أهداف في الدوري الألماني. بذلك يكون "مولر" قد سجل 10 أهداف وصنع 17 آخرين في 27 مباراة بواقع 2308 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول بحاصل 68 نقطة.

فيليب كوستيتش – أينتراخت فرانكفورت

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 17 أبريل الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "بوروسيا بارك" ضد فريق "بوروسيا مونشنجلادباخ". وقد انتهت نتيجة المباراة بخسارة "أينتراخت فرانكفورت" 4-0. لعب "كوستيتش" المباراة بأكملها، لكن لم يصنع خلالها أي أهداف. بذلك يكون "كوستيتش" قد سجل 4 أهداف وصنع 12 آخرين في 25 مباراة بواقع 2086 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الرابع بحاصل 53 نقطة.

يوناس هوفمان – بوروسيا مونشنجلادباخ

صنع هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "أينتراخت فرانكفورت"، والتي أقيمت يوم السبت 17 الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "بوروسيا بارك". وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز "بوروسيا مونشنجلادباخ" 4-0.

لعب "هوفمان" 82 دقيقة من المباراة، سجل هدفًا، وصنع آخر في الدقيقة 10، مما أدى إلى تسجيل هدف على يد "ماتياس جينتر"، وقد خرج "هوفمان" من المباراة في الدقيقة 82 بسبب إصابةٍ تعرَّض لها. بذلك يكون "هوفمان" قد سجل 6 أهداف وصنع 11 آخرين في 20 مباراة بواقع 1585 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السابع بحاصل 43 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل صناع الأهداف في الدوري الألماني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بصنع أهداف رائعة، نذكر منهم: "يوزوا كيميش" الذي صنع 10 أهداف مع فريق "بايرن ميونيخ"، و"دايتشي كامادا" الذي صنع 10 أهداف مع فريق "أينتراخت فرانكفورت"، و"كينجسلي كومان" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "بايرن ميونيخ"، و"ليروي ساني" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "بايرن ميونيخ"، وأخيرًا وليس آخرًا، "بورنا سوسا" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "شتوتجارت".