ترتيب هدافي الدوري الألماني.. ليفاندوفسكي في الصدارة

19.04.2021 | 23:04 (KSA)

نحن الآن بصدد الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولى.

شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 24 هدفًا أحرزها 20 لاعبًا مختلفًا، هذا يعني أن هناك لاعبين سجلوا أكثر من هدف، كما بلغ عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 9 فِرَق.

نحيطكم علمًا أن مباراة "هيرتا برلين" ضد "ماينتس" ضد تم تأجيلها، وسيتم كذلك تأجيل المباريات القادمة لـ "هيرتا" ضد "فرايبورج" و"شالكه"، وذلك بسبب إصابة طاقم اللاعبين والمدربين من الفريق بمرض كوفيد-19. حتى لا نُطيل عليكم، نضع بين أيديكم الآن لائحة بأفضل الهدَّافين في الجولة.

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونيخ

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 17 أبريل الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "فولكسفاجن أرينا" ضد فريق "فولفسبورج".

وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز "بايرن ميونيخ" 3-2. لم يسجل "ليفاندوفسكي" أي أهداف، فلم يلعب المباراة من الأساس، وهذا ثالث غياب له على التوالي، ومع ذلك يظل أفضل هداف في الدوري الألماني.

بذلك يكون "ليفاندوفسكي" قد سجل 35 هدفًا وصنع 6 آخرين في 25 مباراة بواقع 2102 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول بحاصل 68 نقطة.

أندريه سيلفا – أينتراخت فرانكفورت

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 17 أبريل الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "بوروسيا بارك" ضد فريق "بوروسيا مونشنجلادباخ".

وقد انتهت نتيجة المباراة بخسارة "فرانكفورت" 4-0. لعب "أندريه" المباراة بأكملها، لكن لم يسجل أي أهداف، وتلقى إنذارًا في الدقيقة 75.

بذلك يكون "أندريه" قد سجل 23 هدفًا وصنع 4 أهداف في 27 مباراة بواقع 2323 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الرابع بحاصل 53 نقطة.

إرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند

سجل هدفَين في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "فيردر بريمن"، والتي أقيمت يوم الأحد 18 أبريل الساعة الثالثة والنصف عصرًا على أرض ملعب "سيجنال إيدونا بارك". وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز "بوروسيا دورتموند" 4-1.

لعب "هالاند" 88 دقيقة من المباراة، سجل خلالها هدفًا في الدقيقة 34 بضربة جزاء، وهدفًا في الدقيقة 38.

بذلك يكون "هالاند" قد سجل 23 هدفًا وصنع 5 آخرين في 24 مباراة بواقع 2050 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الخامس بحاصل 49 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الألماني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "فوتر فيجورست" الذي سجل 19 هدفًا مع فريق "فولفسبورج"، و"أندري كراماريتش" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "هوفنهايم"، و"ساسا كالادزيتش" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "شتوتجارت"، و"لارس شتيندل" الذي سجل 12 هدفًا مع فريق "بوروسيا مونشنجلادباخ"، وأخيرًا وليس آخرًا، "سيلاس وامانجيتوكا" الذي سجل 11 هدفًا مع فريق "شتوتجارت".