سولشاير: كنا الطرف الأفضل واستحقينا الفوز.. ونريد إنهاء الموسم بالتتويج باليوروباليغ

19.04.2021 | 12:31 (KSA)

دوري بلس - أعرب النرويجي أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على بيرنلي بنتيجة 3-1 مساء أمس في البريميرليغ.

وافتتح ماسون جرينوود النتيجة للشياطين الحُمر في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل الضيوف سريعًا في الدقيقة 50 عن طريق جيمس تاركوفسكي.

ثم عاد جرينوود ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 84، واختتم المهاجم ادينسون كافاني أهداف اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

وقال سولشاير عقب اللقاء: "أنا سعيد جدًا بالفوز، لم نتغلب على بيرنلي هنا منذ عام 2015، حققنا نتيجة جيدة، خمس انتصارات متتالية في الدوري، وهذا أمر جيد للغاية".

وتابع: "الشوط الأول بدأنا بشكل جيد، وسيطرنا على المباراة لكننا لم نتمكن من العثور على المساحات، متشائم بعض الشيء لأنهم دافعوا وهاجموا بشكل جيد لدرجة أننا لم نتمكن من الحصول على إيقاعنا".

وأضاف" "في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد وركضنا كثيراً، وحصلنا على الفرص التي كنا نريدها وسجلنا بجدارة".

وأكمل: "لقد قلنا دائمًا أن هذا العام يجب أن نتقدم فيه ونتحس، فلدينا العديد من النقاط مقارنة بالموسم الماضي ثم إذا حصلنا على المزيد، فقد حصلنا على أكثر من الموسم الماضي، فهذا تقدم".

ثم تطرق للحديث عن جرينوود، قائلاً: "إنه هداف متميز، نحن نعرف ذلك، اعتقدت أن الهدف الذي سجله في شباك توتنهام يظهر أنه يجيد التسجيل بكلتا قدميه".

وواصل: "اليوم سجّل بقدمه اليسرى، يجب أن يكون اللعب ضده كابوسًا لأنه يجيد اللعب بكلتا قدميه، أنا سعيد جدا من أجله لأنه قام بالعمل على تحسين أسلوب لعبه في ملعب التدريب".

وأتم:" نريد إنهاء الموسم بالفوز بكأس السوبر الأوروبي، لدينا الكثير من المباريات للتركيز عليها".