بيرلو بعد الهزيمة من أتالانتا: كنا نستحق التعادل على الأقل.. وغياب رونالدو مؤثر

19.04.2021 | 00:31

دوري بلس - أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس على أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام أتالانتا، مشيرًا إلى أن الفريق استحق الخروج بنقطة على الأقل.

وسقط نادي السيدة العجوز أمام مضيفه أتالانتا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدما مباراة جيدة، كنا نستحق الخروج بنقطة على الأقل، إذا لعبنا بنفس هذه الروح والرغبة فلن نواجه أي مشاكل بالنسبة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن أتالانتا يجبرك على خوض معارك فردية في جميع أنحاء الملعب، لذلك حضّرنا أنفسنا للعب بهذه الطريقة، لقد حافظنا أيضًا على استحواذنا جيدًا في لحظات عديدة".

وأضاف: "سنحت لنا فرصنا اليوم ولم نحسن استغلالها، وهذا الأمر أثر على النتيجة النهائية".

وعن غياب رونالدو، علّق: "كريستيانو هو هداف الفريق، غيابه كان مؤثرًا بكل تأكيد، لم يكن باستطاعته أن يكون حتى على مقاعد البدلاء".

وواصل: "كان مميزًا في لقاء الذهاب ضد أتالانتا، هو يناسب هذه المباريات وهو القناص الرئيسي لنا، عندما تفتقد غريزة القناص داخل الصندوق يكون الأمر مختلف".

وأردف، قال: "ديبالا لعب مباراة رائعة، لكنه لا يستطيع لعب 90 دقيقة في الوقت الحالي، كييزا ودانيلو واجهوا بعض المشاكل خلال الأسبوع، بعضهم كان يعاني قليلاً".

وعن المنافسة على التأهل لدوري الأبطال، أوضح: "علينا أن نركز على أنفسنا فقط، إذا لعبنا بهذه الروح والرغبة في العودة بالنتيجة، فأنا مقتنع بأنه لن تكون هناك مشكلة في تحقيق هدفنا".