طارق يحيى يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

18.04.2021 | 19:21 (KSA)

دوري بلس - أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق، على أهمية مباراة القمة ضد النادي الأهلي والمقرر إقامتها مساء اليوم على "استاد القاهرة" في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق يحيى في تصريحات إذاعية عبر راديو "الشباب والرياضة": "توقيت المباراة صعب بالنسبة للأهلي، لأنه يعاني من غيابات مؤثرة مثل محمد الشناوي وجونيور أجاي وعلي معلول ووليد سليمان ومحمد هاني".

وتابع: "كثرة الغيابات لا تعني أن الفريق الذي صفوفه مكتملة سيفوز، المباراة صعبة على الفريقين، وأتمنى الفوز للزمالك حتى يكون هناك فارق ثلاثة نقاط في حالة فوز الأهلي بمؤجلاته".

وعن إسناد المباراة للحكم محمود البنا، علّق: "البنا لديه القدرة أن يخرج بمباراة القمة لبر الأمان، ولكن يجب أن يساعدوه لاعبي الفريقين بغض النظر عن النتيجة، ونتمنى قرارات سليمة دون مشكلات".

ثم وجه رسالته إلى لاعبي الزمالك، قائلاً: "في أيديكم رد اعتباركم أمام الأهلي الليلة، احترموا فريق الأهلي لأنه كبير حتى لو لديه غيابات، لابد أن تضغطوا طوال الـ 90 دقيقة حتى يقع المنافس في الأخطاء".

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة وبفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي.