ريال مدريد يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية أمام خيتافي

18.04.2021 | 14:01 (KSA)

دوري بلس – يسعى نادي ريال مدريد لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يواجه فريق خيتافي مساء اليوم الأحد في الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويرغب ريال مدريد في تحقيق فوزه الخامس على التوالي في مسابقة الليغا لمواصلة المنافسة على تحقيق اللقب حيث يتواجد في المركز الثاني خلف نادي أتليتكو مدريد بفارق نقطة وحيدة.

وستكون مباراة الليلة هي خامس مباراة يلعبها ريال مدريد في أبريل حيث يخوض الفريق الإسباني مباراة كل ثلاثة أيام، بعد الفوز على إيبار وليفربول وبرشلونة وتعادله مع الريدز في دوري الأبطال.

وسيحاول أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذين لعبوا 14 مباراة بدون هزيمة مواصلة التهديف بعد تسجيلهم في 12 مباراة متتالية في الليغا.

على الجانب الآخر يسعى نادي خيتافي في المحافظة على آمال بقاءه في بطولة الليجا الموسم القادم، حيث تفصله أربع نقاط عن مراكز الهبوط.

وتلقى خيتافي هزيمة في الجولة الماضية أمام قاديش بعد سلسلة من ثلاثة مباريات بدون خسارة حيث تعادل مع أتليتكو مدريد وإلتشي وأوساسونا.

ويعد أنخيل رودريغيز هو أفضل هدافي الفريق المدريدي هذا الموسم حيث سجل ستة أهداف منها خمسة في بطولة الليغا.

وصرح زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد قبل المباراة قائلًا:" أنا سعيد كمدرب، لأن الجميع ملتزمون ومتحدون للغاية. نحن سعداء لتمتعنا بخيارات في كلتا المسابقتين. علينا التركيز على ما لدينا، لأننا سنلعب مباراة مهمة".

وأضاف: "أستمتع بما أفعله كل يوم. لقد فاز هذا الفريق بالكثير، ولكنه يطمح للمزيد دائماً وهذا أمر رائع بالنسبة لأي مدرب. سنواصل العمل الجاد يومياً وسنواصل النضال. نعرف كيف نعاني ولا بد من المعاناة للفوز بالمباريات".