توخيل بعد إقصاء مانشستر سيتي من كأس الاتحاد الإنجليزي: تغلبنا على أفضل فريق في أوروبا

18.04.2021 | 00:45 (KSA)

دوري بلس – قال توماس توخيل، إنه "فخور للغاية" بفريق تشيلسي بعد فوزه على مانشستر سيتي "أفضل فريق في أوروبا"، ووصوله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز فريق تشيلسي على مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله حكيم زياش في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

وقال "توخيل" في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إنجليزية:"لقد كان أداءً قويًا للغاية، وأنا سعيد للغاية وفخور، لقد كان أداءً قويًا وفخور جدًا بفريقي، لقد عملنا بجد من أجل ذلك".

وواصل:"إنه شعور رائع لأننا كنا نلعب أمام أفضل فريق في أوروبا، يجب أن تكون في أعلى مستواك لأن الأمر صعب للغاية عندما تلعب أمام مانشستر سيتي، لقد كان أداءً عالي الجودة".

واستكمل:"كانت لدينا فرصة خطيرة مع تيمو فيرنر، وأخرى مع حكيم زياش وهدفين تسلل، لذلك كان من الممكن أن نكون أكثر هدوءً في تلك الدقائق الـ 15 الأخيرة، لكني أحب الجهد والعمل الجاد".

وينتظر نادي تشيلسي الفريق الفائز من مواجهة ليستر سيتي وساوثهامبتون، حيث يعود البلوز إلى ويمبلي بعد تسعة أشهر من الخسارة أمام أرسنال في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويعيش نادي تشيلسي أوقاتًا جيدة مع مدربه الجديد بعدما وصل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.