النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب السد القطري

17.04.2021 | 23:14 (KSA)

دوري بلس - استعاد نادي النصر نغمة الانتصارات بأفضل طريقة بعد أن حقق انتصارا كبيراً بثلاثية مقابل هدف على السد القطري في ثاني جولات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.


شوط المباراة الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب الفريق القطري لكن خطورة النصر كانت أكبر، وبعد مرور (37) دقيقة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق النصراوي نفذها الهداف عبدالرزاق حمدالله بقوة سكنت الشباك هدفاً نصراوي كان كافياً لينهي به الشوط الأول بتقدم بهدف.

وفي شوط اللقاء الثاني زادت إثارة المباراة وكثف الفريقين هجماتهم إلى أن تحصل السد على ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة نفذها الاسباني المتألق سانتي كازورلا ببراعة سكنت شباك الاسترالي برادلي جونز عند الدقيقة (59) ليعادل به النتيجة لصالح السد القطري.

النصر بقيادة المدير الفني الجديد مانو مينيز ترك الاستحواذ على الكرة لصالح السد واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، والتي كاد أن يحرز منها سلطان الغنام هدفاً ثاني بعد انفراده بالحارس لكن لم يحسن التصرف أمام المرمى ليتصدى لها الحارس، ثم عاد النصر من جديد ليهاجم بذات النهج وتصل الكرة لعبدالمجيد الصليهم الذي توغل داخل المنطقة و راوغ ببراعة ثم سدد كرة قوية في الشباك هدفاً نصراوي ثاني عند الدقيقة (80) من المباراة.

بعد ذلك واصل السد إضاعة الفرص ولم ينجح بالعودة ليعود النصر مجدداً ويقتل المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل خالد الغنام الذي انفرد بالحارس وسدد كرة بين قدميه ليعلن انتصار النصر بالثلاثة.

النصر بهذا الانتصار تصدر ترتيب المجموعة برصيد (4) نقاط متساوياً مع فولاذ الايراني لكن يتفوق بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد السد عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.