ميكالي: لم يتحدد حتى الآن مشاركة جانغ وكاريلو وفييتو

17.04.2021 | 20:37 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق الهلال روجيرو ميكالي بجانب اللاعب بافيتيمبي قوميز مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة الهلال وشباب الأهلي الإماراتي التي ستقام غدًا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال ميكالي: نخوض مباراة شباب الأهلي الإماراتي برغبة الانتصار بعد تعادلنا في المواجهة السابقة أمام أجمك الأوزبكي في الجولة الأولى.. ندرك أهمية المباراة وقوة المنافس، وهدفنا أن نحقق النقاط الثلاث في مواجهتنا أمام شباب الأهلي الأماراتي ونمضي في مشوارنا الآسيوي.

وأضاف: يواصل الثلاثي جانغ هيون سو وكاريلو ولوسيانو فييتو برامجهم العلاجية مع الجهاز الطبي بعد تعرضهم لإصابات في مواجهة أجمك الماضية منعتهم من إكمال المباراة، ولم يتحدد حتى الآن إمكانية مشاركة أيًا منهم في لقاء الغد.. يتابع الجهاز اللياقي عن كثب المعدل اللياقي للاعبين، ونحن كجهاز فني نتابع كل مباراة والجاهزية هي من تحدد مشاركة أي لاعب في أي من مباريات الفريق بدور المجموعات.

من جانبه قال قوميز: سنخوض مساء الأحد مباراة مهمة أمام شباب الأهلي الإماراتي وهدفنا كمنظومة عمل أن نظفر بالنقاط الثلاث.. نسعى في كل مشاركة لنا في البطولة الآسيوية أن نظهر بأفضل شكل، وفي المباراة الماضية كنا الأفضل خلال الشوط الأول.

وأضاف: أدرك كلاعب أن العمل نستطيع من خلاله تطوير كل الجوانب الإيجابية وتلافي أي سلبيات قد تطرأ على فريقنا وهذا ما نسعى إليه.