مانشستر يونايتد يستضيف بيرنلي في البريميرليج

17.04.2021 | 21:48 (KSA)

يفتح ملعب أولد ترافورد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد وبيرنلي، وذلك مساء يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي. ، عقب فوز الفريق المحلي في المباراتين السابقتين ضد توتنهام هوتسبير بنتيجة (1-3) وبرايتون بنتيجة (2-1).

وحقق الفوز في مانشستر يونايتد 18 مباراة من أصل 31 مواجهة لحد الآن حيث تمكن من هز الشباك 61 مرة و تلقى 34 هدفاً

ويدخل فريق بيرنلي المباراة بعد تعثره في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2 ونظراً للهزيمة في المباراة الأخيرة سيحاول الحصول على نتيجة إيجابية في لقائه القادم على ملعب مانشستر يونايتد.

من ناحية المعطيات، فاز مانشستر يونايتد في 8 مباريات، تعادل في 3 و خسر 4 مرات من أصل 15 مباراة محلية ويأمل لاقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري خاصة وأنه يلعب أمام جمهوره. أما نادي بيرنلي فاز فى 4 مباريات، تعادل في 3 و خسر 8 من أصل 15 لقاء خارج ملعبه ومن المحتمل أن لن تكون مباراة سهلة لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه حين يلعب أمام جمهوره.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز مانشستر يونايتد على بيرنلي في 7 مناسبات وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر يناير  2021حيث انتهت بنتيجة 0-1

ويذكر أن مانشستر يونايتد متقدم على بيرنلي بفارق 30 نقطة برصيد 63 نقطة في المركز الثاني، وفي المقابل يتواجد بيرنلي في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة