زيدان: أنا محظوظ بتدريب ريال مدريد ولا أفكر في المستقبل

17.04.2021 | 16:11 (KSA)

دوري بلس - أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن سعادته باستمرار فلورينتينو بيريز رئيسًا للنادي، مشيرًا إلى جاهزية فريقه لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني.

ويخوض النادي الملكي مواجهة هامة ضد خيتافي على ملعب "ألفونسو بيريز"، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 33 من مسابقة الليغا.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلاً: "أنا فخور جدًّا بجميع اللاعبين، ما يحفزني هو رؤيتهم يشاركون في كل ما نقوم به جميعًا، نحن لم نشكك أبدًا في العمل الذي نفعله، اللاعبون يؤمنون بذلك والصعوبات تجعلنا أقوى".

وتابع: "لدينا 10 مباريات في 30 يومًا وعلينا التركيز، واستمتع بالعمل كل يوم مع ريال مدريد، فهذا الفريق قد فاز بالكثير لكنه لا يزال يريد المزيد وهذا أمر جيد بالنسبة للمدرب".

وواصل: "أستمتع بما أفعله كل يوم وأعمل، وربح هؤلاء اللاعبون الكثير لأنهم يريدون دائمًا المزيد، ونحن نعرف كيف نعاني ونفوز".

وحول إمكانية تجديد عقده، علّق: "أنا سعيد من أجل استمرار بيريز رئيسًا، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، فيمكن أن تحصل على عقد لمدة 4 أو 5 سنوات وترحل غدًا، أو العكس توقع لسنة واحدة وتبقى لفترة أطول، فهذا لا يعني أي شيء".

وأردف: "لا أحد يعلم ما سيحدث، ولا أفكر في المستقبل، لا الآن ولا حتى حين قالت الصحافة إنه يجب إقالة زيدان، ولن يتغير أي شيء، وتركيزنا على مواجهة الغد".

وعن وصفه بالمدرب المحظوظ، أجاب: "نعم أنا محظوظ لتدريبي هذا النادي العظيم، ولا أعتقد أنني مدرب كارثي ولا أرى بأنني الأفضل في العالم، والمهم أن أضع الشغف الذي أريده في عملي، وقبل كل شيء اللاعبون هم الأساس".

وعن ميليتاو: "لقد قدم أداءً جيدًا في الأسبوع الماضي، لاعب ملتزم وجاهز للمشاركة في أي وقت، علينا أن نستمر في طريقنا".

وعن موقف هازارد وكارفاخال: " هازارد بخير، يريد العودة والمشاركة في المباريات، كذلك كارفاخال الذي أصبح في حالة أفضل، عودتهم قريبًا ستكون في مصلحة الفريق بالطبع".