الرائد برأسية البركاوي يخطف الانتصار من القادسية

17.04.2021 | 00:03 (KSA)

دوري بلس - خطف نادي الرائد فوزاً ثميناً على مستضيفه القادسية بهدف قاتل في الثانية الأخيرة من المباراة ابتعد بها عن خطر مراكز الهبوط وقفز للمركز السادس في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شوط المباراة كان سلبياً بالنتيجة لكن شهد سجالاً بين الفريقين، وكان القادسية الأخطر والأقرب لتسجيل هدف أول لولا براعة حارس مرمى الرائد الجزائري عز الدين دوخة.

وسدد القادسية (5) تسديدات كانت منها (3) على المرمى، فيما كانت تسديدات الرائد أقل خطورة رغم محاولات اللاعبين من (6) تسديدات كانت منها فقط واحدة فقط على المرمى عن طريق بركاوي و تصدى لها مسرحي ببراعة.

وفي الشوط الثاني بدأ الرائد بتغيير هجومي بدخول المغربي محمد فوزير بدلاً من المقرن، واستمر ذات النهج بين الفريقين.

وبعد مرور 66 دقيقة أشهر حكم اللقاء ماجد الشمراني البطاقة الحمراء لنجم القادسية الكولومبي دانيلو أسبريا بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني ليكمل بذلك القادسية مجريات الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية المباراة بثواني خطف الهداف كريم البركاوي هدف الانتصار لصالح الرائد برأسية جميلة سكنت الشباك على يمين فيصل مسرحي.

الرائد بهذا الانتصار خطف ثلاثة نقاط مهمة رفع رصيده بها إلى (35) نقطة وقفز للمركز السادس، فيما تراجع القادسية للمركز التاسع برصيد (34).