بوتشيتينو متفائل: نيمار ومبابي سيكونان في باريس سان جيرمان الموسم القادم

16.04.2021 | 16:38 (KSA)

دوري بلس – يثق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في بقاء كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا في النادي خلال الموسم المقبل.
وينتهي عقد اللاعبين في عام 2022، مع رغبة كبار أندية أوروبا في الحصول على خدمات الثنائي المتألق.
وقال "بوتشيتينو" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" عندما سئل عن تجديد عقد نيمار:"الهدف هو الحفاظ على أفضل اللاعبين لدينا".
وأضاف:"يريد النادي الفوز بدوري الأبطال والهدف من هذا هو الإبقاء على نيمار وكيليان مبابي لسنوات عديدة، أنا متفائل بنفس القدر مع الثنائي، في غضون ثلاثة أشهر، كان لدينا علاقة جيدة للغاية".
وواصل:"كلا اللاعبين ملتزمان جدًا بالنادي، أي فريق يرغب في أن يكونا في صفوفه، أنا متفائل بأنهم سيبقون".
وعندما سئل عن ميليان مبابي بالتحديد قال مدرب باريس سان جيرمان:"اعتقد أنه سيلعب في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، أريد منه أن يبقى معي، كنت سأقاتل بكل قوتي من أجل أن يبقى معنا، بعدما شاركت غرفة تبديل الملابس معه لمدة ثلاثة شهور، سأقاتل بكل قوتي من أجل أن يبقى معنا".
وردًأ على سؤال أفضل ثلاثة لاعبين في العالم من وجهة نظره قال:"رونالدو، ميسي، كيليان مبابي".
وعن مواجهة مانشستر سيتي في نصف النهائي:"أجب مواجهة بيب، أنني أعتبره أفضل مدرب في العالم، وعندما تريد أن تتحسن عليك أن تنافس الأفضل".
وواصل:"إنه تحدي كبير، السيتي يملك لاعبين رائعين، هدفه هو دوري أبطال أوروبا وهو يقوم بعمل رائع في إنجلترا، تمكن السيتي من إعادة اكتشاف نفسه بعد مانويل بيليجريني وبناء فريق مع بيب جوارديولا".